اهمية الموشن جرافيك او الانميشن









 اهمية الموشن جرافيك او الانميشن

 فيديو الموشن جرافيك أصبح جزء لا يتجزأ من التسويق الرقمي - فإنه يجمع رسالة معينة و محتوى بصري جذاب مما يسمح بتوصيل الرسالة بصورة أسرع و اوضح و للتعرف أكثر علي أهمية فيديو الموشن جرافيك فنلقي نظرة عما يجعله مهم و حيوي لنشاطك.

وجود شكل مرئي من البيانات التي يتم تقديمها بطريقة السرد يسمح لجمهورك بفهم المعلومات في فترة قصيرة من الزمن بسهولة و بطريقة خفيفة و طريفة. و بشكل عام فمعظم مقاطع الفيديو، الموشن جرافيك او غيرها، التي تجمع بين محتوى مثير للاهتمام، والصور المذهلة والموسيقى  او اسلوب السرد تعزز كثيرا من الفهم واستيعاب المعلومات.

 

تعرض فيديوهات الموشن جرافيك المعلومات بطريقة مبسطة.

 

تقديم معلومات واضحة وشاملة هي خطوة حاسمة لنجاح التسويق الإلكتروني. ووفقا لإحصائيات  عام 2000، كان متوسط ​​اهتمام الشخص 12 ثانية، في حين أنه انخفض إلى 8 ثوان في عام 2013. وهذا انخفاض مذهل بنسبة 33٪ في سنة واحدة. الآن، دعونا نضع ذلك في المنظور التسويقي. فإذا كان متوسط ​​مدة الفيديو 2.7 دقيقة، فهل سيكون لدي جمهورك الوقت لمشاهدته الآن؟ بشكل عام يريد مستخدمو الإنترنت الوصول للمعلومة في أسرع وقت  ولن ينتظروا قراءة الصفحات على صفحات المعلومات المتعلقة بالمنتج أو الخدمة. ولذا بفضل مقاطع الفيديو- التي أصبحت رائجة الآن - التي تبلغ مدتها ست ثوان ومقاطع فيديو إنستاغرام التي تبلغ مدتها 15 ثانية، سيتطلب هذا الجيل من مستخدمي الإنترنت بالتأكيد الكثير في إطار زمني قصير جدا كفيديوهات الموشن جرافيك.

 

البيانات المعقدة، العديد من الحقائق والأرقام تصبح سهلة الهضم من خلال فيديو الموشن جرافيك.

 

أدمغتنا يمكنها فقط معالجة كمية معينة من اعداد المعلومات في وقت معين. و هنا تأتي فكرة استغلال حاسة البصر لدينا. فتسمح مقاطع الموشن جرافيك  للمشاهدين بفهم المعلومات بسهولة عن طريق تقسيمها إلى عرض أو سرد أكثر شمولية. و تركز علي مجموعة مثيرة للاهتمام من النصوص والصور والموسيقى وأحيانا على التعليق الصوتي لجذب انتباه جمهورك للحقائق والبيانات المهمة بدلا من إجبارهم على قراءة عدة أسطر من النص.

 

تزيد فيديوهات الموشن جرافيك الوعي للمنتج والخدمة أكثر 40٪ كما ترفع من قابلية نشر المحتوي علي مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وفقا لموقع هوبسبوت، 40٪ من الناس تستجيب بشكل أفضل للمعلومات البصرية من النص العادي. فالعصر الحالي هو عصر التسويق التفاعلي  وكل شخص لديه جهاز جوال يمكنه الاتصال بالإنترنت، لذا فمن المهم إعطاء الجمهور إمكانية أسهل للاستيعاب عن طريق مقاطع الفيديو و الموشن جرافيك.

 

من خلال وضع الفيديو الخاص بك على قنوات موثوق بها، لديك القدرة على الوصول إلى أكثر من مليار زائر كل شهر.

 

يوتوب هو الخيار الواضح والاكبر لنشر محتوى الفيديو. مع أكثر من مليار مستخدم وزائر\ كل شهر، يمكنك التأكد من أن أي شخص مهتم برسالتك سوف يرى المحتوى الخاص بك. هناك أيضا أعداد مشاهدة كبيرة تتفاعل عند مشاركة المحتوى الخاص بك على الفيسبوك.

 

و بشكل عام فعند تصميم فيديو موشن جرافيك، فمن المهم أن يكون لديك قصة مصورة مفصلة ومدروسة لتعيين الأساس للعناصر التي تستخدمها لتوصيل رسالتك. عندما يكون للقصة سرد آسر، وإشراك للمحتوى ومعلومات مفيدة، يمكنك التأكد من أن جمهورك سوف يتمتع ويفهم انك تقدم أفضل المنتج أو الخدمة.

كلمات ذات صله

..........................................................................................

 

موشن جرافيك

animation / motion graphic /voice over/تعليق صوتي/رسم شخصيات / تحريك/افتر افيكت/ تصميم / ابداع/رسوم مصمم فيديو محترف - مصمم موشن جرافيك - صانع افلام كارتون - مصمم انميشن جرافيك - كرتونية/تصميم فيديو انميشن ابداعي/caractar /كاركتر/ charactermaya/2d/3d/ اعلان كرتوني/